الشحن والتوصيل

>
الشحن والتوصيل

نحن في Baby Tree  و من خلال تقديم طلب عبر هذا الموقع فإنك توافق على الشروط أدناه. يتم توفير هذه لضمان أن كلا الطرفين على دراية بهذا الاتفاق والموافقة عليهما من أجل الحماية المتبادلة ووضع التوقعات على خدمتنا.

1. عام
المنتجات تخضع لتوافر المخزون. نحن نحاول الحفاظ على أعداد دقيقة للمخزون على موقعنا على الإنترنت ولكن من وقت لآخر قد يكون هناك اختلاف في المخزون ولن نتمكن من تلبية جميع العناصر الخاصة بك في وقت الشراء. في هذه الحالة ، سوف نلبي المنتجات المتاحة لك ، ونتصل بك بشأن ما إذا كنت تفضل انتظار إعادة تخزين العنصر الذي تم تأجيله أو إذا كنت تفضل أن نتمكن من معالجة استرداد الأموال.

2. تكاليف الشحن
يتم احتساب تكاليف الشحن أثناء الخروج على أساس الوزن والأبعاد ووجهة العناصر في الطلب. سيتم تحصيل رسوم الشحن عند الشراء.
سيكون هذا السعر هو السعر النهائي لتكلفة الشحن للعميل.

3. المرتجعات
3.1 مرتجع بسبب تغيير الفكر

ستقبل Baby Tree بسعادة المرتجعات بسبب تغيير رأيها طالما تم استلام طلب العودة من قبلنا في غضون 3 أيام من استلام السلعة ويتم إعادتنا إلينا في عبوة أصلية ، غير مستخدمة وفي حالة قابلة لإعادة البيع. حساب العملاء وسيُطلب منهم ترتيب الشحن الخاص بهم. بمجرد استلام المرتجعات وقبولها ، ستتم معالجة المبالغ المستردة لتخزين الائتمان لعملية شراء مستقبلية. سنقوم بإعلامك بمجرد الانتهاء من ذلك عبر البريد الإلكتروني.
ستقوم (Baby Tree) برد قيمة البضائع المرتجعة ولكنها لن تقوم برد قيمة أي شحن مدفوع.

3.2 إرجاع الضمان

ستقوم Baby Tree بسرور باحترام أي مطالبات ضمان صالحة ، شريطة تقديم مطالبة في غضون 90 يومًا من استلام العناصر.

سيُطلب من العملاء الدفع المسبق لإعادة الشحن ، ولكننا سوف نقوم بتعويضك عند نجاح طلب الضمان.

عند استلام إرجاع العناصر لمطالبة الضمان ، يمكنك أن تتوقع من Baby Tree معالجة مطالبة الضمان الخاصة بك في غضون 7 أيام.

بمجرد تأكيد مطالبة الضمان ، ستحصل على خيار:

(أ) استرداد طريقة الدفع الخاصة بك

(ب) استرداد في رصيد المتجر

(ج) تم إرسال عنصر بديل إليك (إذا كان المخزون متوفرًا)

4. شروط التسليم
4.1 وقت العبور محليا

بشكل عام ، الشحنات المحلية تستغرق مدة 2-7 أيام

4.2 وقت العبور دوليا

بشكل عام ، تكون الطلبات التي يتم شحنها دوليًا في الترانزيت لمدة 4 – 22 يومًا. هذا يختلف اختلافا كبيرا تبعا للساعي الذي حددته. نحن قادرون على تقديم تقدير أكثر تحديدًا عندما تختار ساعي الشحن عند الخروج.

4.3 وقت الإرسال

يتم إرسال الطلبات عادةً في غضون يومي عمل من دفع الطلب

يعمل مستودعاتنا أيام الأحد – الخميس خلال ساعات العمل القياسية ، باستثناء أيام العطل الوطنية التي سيتم فيها إغلاق المستودع. في هذه الحالات ، نتخذ خطوات لضمان إبقاء تأخيرات الشحن عند الحد الأدنى.

4.4 تغيير عنوان التسليم

لتغيير طلبات عنوان التسليم ، يمكننا تغيير العنوان في أي وقت قبل إرسال الطلب.

4.5 ص. صندوق شحن

ستشحن الطلبات عناوين الصناديق باستخدام الخدمات البريدية فقط.

4.6 من المخزون

إذا كان أحد العناصر خارج المخزون ، فسنقوم بإلغاء واسترداد العناصر غير المتوفرة في المخزون وإرسال بقية الطلب.

4.7 تجاوز وقت التسليم

إذا تجاوز وقت التسليم الوقت المتوقع ، يرجى الاتصال بنا حتى نتمكن من إجراء تحقيق

5. تتبع الإخطارات
عند الإرسال ، سيتلقى العملاء رابط تتبع يمكنهم من خلاله متابعة تقدم شحنتهم استنادًا إلى آخر التحديثات التي يوفرها مزود الشحن.

6. الطرود المتضررة في العبور
إذا وجدت تلف طرود في النقل ، إذا كان ذلك ممكنًا ، فيرجى رفض الطرد من شركة النقل والتواصل مع خدمة العملاء. إذا تم تسليم الطرد بدون وجودك ، يرجى الاتصال بخدمة العملاء مع الخطوات التالية.

7 . الإلغاء
إذا غيرت رأيك قبل أن تتلقى طلبك ، يمكننا قبول الإلغاء في أي وقت قبل إرسال الطلب. إذا تم إرسال طلب بالفعل ، يرجى الرجوع إلى سياسة استرداد الأموال الخاصة بنا.

8 . التأمين
يتم التأمين على الطرود من الخسائر والأضرار التي تصل إلى القيمة كما هو محدد من قبل شركة النقل.

8.1 عملية الطرد التالف أثناء النقل

سنقوم بمعالجة استرداد أو استبدال بمجرد أن يكمل الناقل تحقيقاته في المطالبة.

8.2 عملية فقدان الطرد أثناء النقل

سنقوم بمعالجة استرداد أو استبدال بمجرد أن يقوم الناقل بإجراء تحقيق واعتبر الطرد المفقود.

Start typing and press Enter to search

سلة التسوق

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.